السبت 27 أبريل 2024 | 03:40 م

مدارس مانهاتن الدولية تدين بشدة حادثة اقتحام مهندس بترول المدرسة وإطلاق أعيرة نارية

شارك الان

في بيان رسمي صادر عن مدارس مانهاتن الدولية، ردت المدرسة بشكل قاطع على الحادثة الصادمة التي شهدتها مؤخرًا، حيث اقتحم أحد أولياء الأمور، مترافقًا مع شخص آخر، المدرسة وقام بتهديد واعتداء على طالب أمام بوابة الخروج بواسطة سلاح ناري، وأطلق عدة أعيرة في الهواء بهدف الترويع.

وأوضح البيان أن فريق الأمن الإداري بالمدرسة استجاب بسرعة للواقعة وقام بتأمين الطلاب وإدخالهم إلى المدرسة، وبالتعاون مع رجال الشرطة، تم القبض على المعتدين وضبط السلاح الناري والسيارة المستخدمة في الواقعة.

كما أشار البيان إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد ولى الأمر ومرافقه، حيث تم احتجازهم وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم، ومن المقرر أن تجرى محاكمتهم في الأسبوع المقبل.

وفي ختام البيان، عبرت المدرسة عن شكرها وتقديرها لجهود أولياء الأمور وأفراد الهيئة التدريسية والأمن الإداري في التصدي لمثل هذه السلوكيات الغير مقبولة داخل الحرم المدرسي، مؤكدة عزمها على محاسبة أي شخص يتجاوز حدود الآداب والأمان في المستقبل.

وختم البيان بتأكيد المدرسة على أن سلامة الطلاب تأتي في المقام الأول، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحمايتهم وضمان أمنهم داخل البيئة المدرسية.